عدنا من جديد :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركم زوار مدونتي الكرام ()

وكيف الاستعدادات لبداية السنة ؟

حقيقةً أود الإعتذار عن قلت تفاعلي مع المدونة السنة الماضية

حيث ارى طلبات هنا في المدونة أو هناك في منتدى معلمات الشرقية

ولا استطيع تلبيتها 😦

مررت بضروف صعبة جداً .. كانت تحيل بيني وبين التفاعل الذي يليق بكم وبمتابعتكم

فأعذروني ولا تنسوني من دعواتكم ووالديّ ()

من ناحية اخرى كنت سعيدة جداً بردودكم وكلماتكم الرقيقة

التي اسال الله ان يجعل ما قمت به خالص لوجهه الكريم وأن ينفع به ويكون بمثابعة زكاة علمي وعملي

أود التنبيه أن ليس كل ما في المدونة من إعداد وتجهيزي

بل هي دروسي على أرض الواقع وهي نتاج تجميع من عدة اماكن وما اراه مناسب من وجهة نظري 

ادرجه في درسي أو أوراق عملي .

كل المنى أن يكون ما قدمتنه في المدونة وما سأقدمه خالصا لوجه الله

وان يعين الجميع على هذه المسئولية

أخيراً وللعلم

هذه السنة سأدرس بإذن الله أول متوسط ، أول ثانوي ، ثاني ثانوي

وبالتوفيق للجميع ()

ربى 🙂

 

 

 

About ربى

معلمة تحب أن تكون معلمة حقاً (:
هذا المنشور نشر في الإنطلاقة =). حفظ الرابط الثابت.

10 Responses to عدنا من جديد :)

  1. امل المملكة كتب:

    الله يووفقك يارب و يعينك على ما تقومين بة غاليتي و احب ان ابلغك انني معلمة جديدة للثانوي و احب ان استفيد منك كل خير و ان استطعتي ان توفرين تحضير لتوجيهي اكون ممتنة لك

    • ربى كتب:

      اللهم آمين
      الله ييسر لي ولك يا رب
      بالنسبة للتحضير انا اشتريته جاهز .. تحاضير فواز والحازمي
      اذا حابة اعطيك الرقم ما عندي مانع 🙂

  2. amal كتب:

    الله يوفقك يارب ويفتحلك ابواب الخير
    اشكرك استفدت من تحضيرك وتجميعك الكثير
    ووددت لو انك ستدرسين ثالث متوسط ﻷني ﻷول مره سأدرس المرحلة المتوسطة اول وثالث متوسط
    شاكره لك في جميع اﻷحوال

  3. shosho كتب:

    ربي يسعدك ويسهلك

  4. tahani كتب:

    الله يبارك لك في عملك ويجازك الله خير الجزاء ويجعل عملك هذا طريق للنجاح في الدنيا والاخرة
    انا استفدت كثير من اوراق العمل والافكار فجزاك عني وعن طالبتي خير الجزاء

  5. إيـــــلاف كتب:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباحك / مسائك خير و بركة
    ربي يسعدك و يغفر لك و يرحمك برحمته و يرزقك من حيث لا تحتسبين , و يغفر لميتكم و يرحمه ( )
    استفدت كثير من المدونة و من أفكارك , بميزان حسناتك يا رب دنيا و آخره :”)
    حابه أسألك اذا عندك عرض او تحضير لدرس الحركات الانتقالية و تحريك الشرائح ( الدرس الخامس من باب العروض التقديمية صف ثاني ثانوي ) لان عندي تقييم بعد العيد و انا راح احج فابي ارتبه من الآن و شكرا كثير

أضف تعليق